فليك يصدم جماهير برشلونة بمفاجأة في الميركاتو الصيفي 

تاريخ النشر: 25/07/2024
148
منذ شهر
فليك يصدم جماهير برشلونة بمفاجأة في الميركاتو الصيفي 

رفض الألماني هانز فليك المدير الفني الجديد لنادي برشلونة الإسباني، التعليق على الصفقة المحتملة بالتعاقد مع نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بيلباو، هذا الصيف.

ويقدم برشلونة مدربه هانز فليك حاليا في مؤتمر صحفي كبير أمام وسائل الإعلام، للحديث عن خطط ومستقبل الفريق بحسب رؤية المدرب الألماني الخبير.

ويتفاوض برشلونة حاليا مع نيكو ويليامز على الشروط الشخصية في عقده، مع الاستعداد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع بيلباو، والذي يبلغ 58 مليون يورو.

وقال هانز فليك في مؤتمر تقديمه مدربا لبرشلونة: "حاليًا لدينا عدد من اللاعبين الجيدين، أنسو في بداية الأيام كان مذهل وجاهز وأظهر ذلك خلال التدريبات، ولكن خبر إصابته مؤسف".

وأضاف حول تعزيز مركز المحور: "أعتقد في الوقت الحالي أنني سعيد جدًا بما أراه هنا، وأعتقد أن لدينا لاعبين في الفريق يمكنهم اللعب في هذا المركز بشكل جيد".

واستطرد حول هذا الأمر: "نعم، يمكن أن يكون أحد اللاعبين الأصغر سناً، لماذا لا؟، نحن نتطلع إلى تكوين لاعب جديد من لاماسيا، ولكن هذا فقط ما نفكر فيه وما يمكننا رؤيته".

وأوضح عن صفقة نيكو ويليامز: "ما تعلمته في هذه الوظيفة هو أن نيكو ليس لاعباً من برشلونة، لذلك ليس لدي ما أقوله عن ذلك، لأنه يلعب الآن مع نادي آخر، وتركيزي هو على فريقي، ولا شيء آخر".

 

اقرأ أيضا

لايبزيج يرفض أول عروض برشلونة للتعاقد مع أولمو 

لابورتا يعتذر لتشافي في مؤتمر تقديم هانز فليك مدربا لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن